المفيد هو منتدى للأعلان المجاني للمنتديات ضع منتدك بموضوع داخل القسم الملائم من اقسام المنتدى ولكن سجل اولا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
يمكنك وضع اعلانك مجانا في القسم الملائم من منتديات المفيد و لكن سجل اولا منتديات المفيد طريقك الوحيد نحو النجاح ************* ويمكنك ضع بنر اعلاني على الصفحة الرئيسية للمنتدى ولكن مدفوع للاستفسار **ايميل المدير هو alkawaka@yahoo.com ***و شكرا
ملاحضة مهمة جدا *******اي اعلان عن موقع او منتدى اباحي او مخل بألاخلاق الدينية او الاسلامية او فيه شتم او سب او عداء ضد فئة معينة سيتم حذفه فورا و الغاء العضوية دون انذار
مفاجئة جديدة من منتديات المفيد الاعلاني *****يمكنك وضع اعلانك عن منتداك و موقعك اكثر من مرة و بعدة اساليب

شاطر | 
 

 زراعة اللحية والشارب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد العزيز الهاشمي



المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 07/06/2018

مُساهمةموضوع: زراعة اللحية والشارب   السبت سبتمبر 29, 2018 12:03 pm

تعاني من لحية الخفيفة او الضعيفة ؟؟؟؟ تريد مظهرك جذاب لكن ذقنك الخفيفة تمنعك من ذلك ؟؟؟؟

تعد اللحية من اساسيات الجمال عند الرجال، حيث تجعلك اللحية اكثر رجولة مظهريا ، لكن عديد من الرجال يعانوا من نقص كثافة شعر اللحية او عدم نموها او سماكة شعرها ضعيفة جدا وقد تكون عائدة لاسباب هرمونية او لاسباب وراثية.
لكن اصبح الحل موجود و مضمون بوجود مركز استاتيك لزراعة اللحية و الشارب في تركيا يعد مركز الرائد بزراعة الشعر والجراحات التجميلية الطبي اجراء عمليات زراعة الشعر اللحية والشارب للرجال حيث يقوموا باستخدام تقنيات زراعة الشعر المتطورة زراعة الشعر بتقنية FUT , زراعة الشعر بتقنية FUE , زراعة الشعر بتقنية DHI.




تتم عمليات زراعة الشعر اللحية والشارب في مركزنا من قبل اشهر أطباء تركيا والذين عرفوا على مدار الأعوام السابقة بنجاحهم الذي تعدى حدود تركيا والشرق الأوسط وقد تركوا سجلات مليئة بعملياتزراعة الشعر الناجحة والتي غيرت حياة الكثيرين من الرجال.

حيث ستظهر النتائج خلال الشهر الأول وستكون النتائج واضحة بمرور شهرين عن اجراء العملية فتحصل على ذقن وشارب كثيف الشعر لن تستطيع التمييز بين شعر لحيتك القديم و المزروع.
مركز استاتيك لزراعة الشعر في تركيا التكنولوجيا الطبية الحديثة التي اثبتت نجاحها على ايدي الأطباء الاتراك، فهي الحل الأمثل لمعالجة ضعف بصيلات الشعر وحالات الصلع الوراثي وحالات فقدان الشعر بالحوادث او حروق والامراض وغيرها.

كما ان مركزنا عزز هذا النجاح من خلال الاعتماد على أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا والذين اثبتو هذا النجاح بنتائج واقعية مع كل المرضى الذين لجأوا لمركزنا بهدف زراعة الشعر الرأس وزراعة شعر اللحية والشارب.



ونقدم لكم استشارة مجانية
للحجز والاستفسار حول اجراء زراعة شعر اللحية والشارب يمكنكم الاتصال على الرقم
00905550595551
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زراعة اللحية والشارب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المفيد للاعلان المجاني  :: اعلانات لمنتديات احلى منتدى :: التبادل الاعلاني-
انتقل الى: