المفيد هو منتدى للأعلان المجاني للمنتديات ضع منتدك بموضوع داخل القسم الملائم من اقسام المنتدى ولكن سجل اولا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
يمكنك وضع اعلانك مجانا في القسم الملائم من منتديات المفيد و لكن سجل اولا منتديات المفيد طريقك الوحيد نحو النجاح ************* ويمكنك ضع بنر اعلاني على الصفحة الرئيسية للمنتدى ولكن مدفوع للاستفسار **ايميل المدير هو alkawaka@yahoo.com ***و شكرا
ملاحضة مهمة جدا *******اي اعلان عن موقع او منتدى اباحي او مخل بألاخلاق الدينية او الاسلامية او فيه شتم او سب او عداء ضد فئة معينة سيتم حذفه فورا و الغاء العضوية دون انذار
مفاجئة جديدة من منتديات المفيد الاعلاني *****يمكنك وضع اعلانك عن منتداك و موقعك اكثر من مرة و بعدة اساليب

شاطر | 
 

 ترويج اعلانك مجانا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد العزيز الهاشمي



المساهمات : 86
تاريخ التسجيل : 07/06/2018

مُساهمةموضوع: ترويج اعلانك مجانا   الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 3:54 pm

عندك سيارة للبيع ؟؟؟؟ شقة للإيجار أو دكان ؟؟؟؟؟ دراجة أو متور بدك تبيعهم ؟؟؟؟؟؟ أثاث منزلي غسالة أو تلاجة أو شاشة ؟؟؟؟ ساعة يد أو موبايل أو كميرا أو لابتوب ؟؟؟؟ حيوانات أو مقتنيات شخصية ؟؟؟؟؟ خدمات أو بضئع ومنتجات اووو.............الخ.

الان فيك تعرض كل شيء في موقع تركي مول مجاناً , حيث يمكنك اضافة اي اعلان عن منتج او خدمة الذي تريد الترويج له سواءاً ان كان مستعمل او جديد .

ويمكنك ايضا شراء منتجات التي تريدها من خلال الإعلانات المنشورة على موقعنا .



موقع تركي مول اول موقع الكتروني عربي للاعلانات المبوبة المجانية في تركيا حيث يتيح لك فرصة لترويج اعلانك لألاف الأشخاص والشركات في تركيا.

كما يتميز الموقع بشهرته بين العرب في تركيا حيث يظهر في نتائج البحث الاولى مما يمكن اعلانك من الوصول لشريحة كبيرة من العملاء وبوقت زمني قصير.



ولإضافة اعلانك عليك اولاً انشاء حساب في الموقع باستخدام الموبايل او الكمبيوتر لملأ الفراغات باسمك و رقمك و كلمة المرور خاصة بك و من ثم يمكنك الدخول لاضافة اعلانك بحسب التصنيف الذي تريد ادراجه فيه ليتمكن عميلك من الوصول لما تقدمه بسهولة وسرعة .

www.turkimall.net
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ترويج اعلانك مجانا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المفيد للاعلان المجاني  :: اعلانات لمنتديات احلى منتدى :: التبادل الاعلاني-
انتقل الى: